Skip to main content

شحن ألعاب الموبايل والألعاب الاونلاين

شحن ألعاب الموبايل برقم (ID)

Etihad Shop - شحن ألعاب الموبايل برقم (ID) - متجر الإتحاد للخدمات التقنيه Etihad Shop - شحن ألعاب الموبايل برقم (ID) - متجر الإتحاد للخدمات التقنيه
 Etihad Shop - شحن ألعاب الموبايل برقم (ID) - متجر الإتحاد للخدمات التقنيه


1- شحن شدات لعبة بابجي موبايل

الشحن برقم الاي دي للاعب (ID)
أو شحن الموسم الجديد
 

شحن بابجي موبايل برقم (الاي دي) من الاتحاد شوب - الفورمه الاحتياطي في حالة توقف الموقع الرئيسي

2- شحن جواهر لعبة فري فاير للموبايل

برقم id

3- شحن ذهب لعبة ابيكس ليجندز لكل الأجهزة

برقم id


طرق الدفع المتوفره (بطاقات فيزا - ماستركارد - ميزة - ماكينات الدفع امان و مصاري - المحافظ الالكترونية مثل فودافون كاش وغيرها - باي بال - بايونير - إيداع بالبنك) مع زيادة المصروفات المستحقه علي طريقة الدفع.
او كاش بالاتفاق في مكتبنا. 🤝🏻
تطبق الشروط والأحكام.
بالنسبة لتجار أمان ومصاري:
في حالة شحن لعبة بابجي PUBG MOBILE وفري فاير "ع الطاير" برقم id من ماكينات الدفع أمان ومصاري..
اولاً: الشحن برقم الاي دي للاعب (ID) فقط.
- وليس مجرد كارت مطبوع يحير اللاعبين حتي يتم شحنه. كمان شحن السيزون او "الموسم الجديد" غير متوفر له كروت وده متاح عندنا.
الخدمه متاحة تحت قائمة مدفوعات متنوعه ثم اختيار مدفوعات اكسيبت ثم اختيار دفع ثم ادخل رقم الدفع الإلكتروني اللذي سنرسله لك عند كل عملية دفع وهو رقم متغير لكل عمليه منفصل عن الأخري.
لطلب الخدمه:
املاء البيانات علي موقعنا واختار طريقة الدفع بامان أو مصاري وسيرسل لك كود الدفع الالكتروني علي الايميل اتوماتيك ويظهر لك علي الموقع.
رقم الدفع الإلكتروني هو رقم متغير لكل عملية دفع وليس رقم ثابت.
في حالة اول مرة تستخدم الشراء اونلاين:
يرجي مراسلتنا برقم الاي دي للاعب اولا
وسنوافيكم برقم الدفع الإلكتروني لماكينات امان ومصاري.
بعد إتمام عملية الدفع علي الماكينه، إرسل لنا صورة الفاتوره ورقم ID للاعب.
يتم شراء الخدمة اونلاين فقط.

فيديو للتجار لطريقة شحن بابجي موبايل من ماكينات امان ومصاري

==============

1- شحن شدات بابجي موبايل

شحن شدات ببجي

شحن شدات ببجي برقم id للحصول على الإضافات المميزة كالأسلحة والملابس والمظلات والصناديق وغيرها، اشحن شدات ببجي موبايل الان من الاتحاد شوب، واحصل على سلاحك المفضل.

يتنافس اللاعبون المحترفون للحصول على أحدث العتاد والأسلحة في اللعبة الشهيرة ببجي، من خلال شحن شدات ببجي أو بطاقة المعركة التي تمكنهم من الاستفادة بهذه الامتيازات، لذلك كن الأسرع واتخذ خطوة نحو الفوز بالصدارة واشحن ببجي من خلال الاتحاد شوب، الذي يعد أفضل موقع شحن شدات ببجي و بضغطة زر واحدة فقط!

لا تفوت صراع البقاء بين مئة من اللاعبين في ساحات معارك ببجي بأحدث الأسلحة، والدروع، والذخائر التي تحصل عليها من خلال شحن ببجي بجميع الفئات، لا تتوقف عن اللعب وارتدي خوذتك المميزة عن بقية اللاعبين وكن الناجي الأخير على الخريطة. أنت وفريقك ابدأوا محاكاة عسكرية واقعية، وتجربة قتال افتراضية في بلاير أنونز باتل غراوندز player unknowns Battle ground (ببجي - PUPG).

اللعبة متوفرة على أجهزة ويندوز ولكن المطور وقف التحديثات و إكس بوكس ون، وصدرت نسختان في 2018 لمنصتي آي أو إس، وأندرويد من تطوير شركة تينسنت، والتي قامت بالتعاون مع شركة "بلوهول" لإصدار اللعبة على الهواتف المحمولة، بذلك تستطيع اللعب في أي مكان وباستخدام مختلف الأجهزة، فقط اشحن ببجي بخطوات بسيطة من الاتحاد شوب وابدأ باللعب.

طريقة لعب ببجي

سوف تقوم بتحميل لعبة ببجي PUBG موبايل، وتثبيتها علي الهاتف المحمول الخاص بك، أولاً لابد منك كلاعب أن تنزل في مكان مناسب تختاره أنت وفريقك للهبوط به من الطائرة التي ستقفز منها من خلال مظلة، اللاعب يختار بنفسه مكان الهبوط، أو يتم الاتفاق عليه من قبل الفريق في مكان صغير وآمن في لعبة ببجي موبايل، وأن يبتعد عن الأماكن المزدحمة الكبيرة مثل بوشنكي والحاويات؛ لأنه بذلك سيعرض نفسه للخطر وسيموت سريعاً، ولكن الأماكن الصغيرة الآمنة ستحميه من أي خطر يمكن حدوثه، يؤمن نفسه بالعتاد ثم تبدأ مسيرة الحرب من أجل البقاء والفوز بالجولة.

شحن شدات ببجي عن طريق id

لقد أصبح الآن شحن شدات ببجي عن طريق id من طرق شحن شدات ببجي السهلة والسريعة لتلك اللعبة الفيديو الشهيرة التي يلعبها العديد من الأشخاص من مختلف دول العالم، كما تعتبر لعبة PUBG واحدة من أكثر الألعاب الشعبية على منصات الأجهزة المحمولة ويحتاج لاعبيها الى شحن شدات ببجي من الطرق المختلفة ويتوفر شحن ببجي vip و شحن ببجي عن طريق المحافظ البنكية وشحن ببجي عن طريق id من خلال الاتحاد شوب وسوف نتحدث عن طرق شحن ببجي وشدات ببجي رخيصة من خلال الفقرات التالية .

نظراً لان لعبة ببجي هي أفضل لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين مجانية على الإنترنت تم تطويرها بواسطة New Zealand - Org2 ولديها أكثر من 40 مليون لاعب ويبحثون دائماً عن شحن ببجي عن طريق id وذلك لأنهم يستهلكون هذه الشدات في اللعبة، كما تم تصميم اللعبة نفسها على أنها لعبة إطلاق نار تنافسية من منظور الشخص الأول ، ولكنها تقدم أيضًا قدرًا هائلاً من الحركة للاعبين من خلال شحن شدات ببجي عن طريق امان ومصاري . شحن شدات ببجي vip

يعد شحن شدات ببجي vip هو الداعم أثناء لعبك في pubg التي يقوم خلالها اللاعبي بإطلاق النار على لاعبين آخرين والقتل، كما تتمكن من لعبها على الهواتف الايفون والاندرويد واجهزة البي سي الحديثة بعد شحن ببجي vip لك ويبحث ايضاً زملائك عن شدات ببجي رخيصه لإكمال اللعبة بتشويق فهي تساعد لاعبيها على التركيز على المهارات الأخرى اللازمة خلال تجربة اللعب التنافسية هذه. كيفية شحن شدات ببجي ؟

بسبب تزايد عدد اللاعبين في بيجي وبحثهم المستمر عن شحن شدات ببجي للاستمرار في المنافسة يومًا بعد يوم، حيث يستمر عدد لاعبي pubg في النمو بعد حصولهم على شحن شدات ببجي رخيصه، و هذا يجبر المطورين على إعادة تصميم لعبتهم وبدعم من الذكاء الاصطناعي يمكنهم تصميم خرائط جديدة بمزيد من الميزات الفريدة لهذه اللعبة وشحن شدات ببجي بطرق عديدة وبأسعار مختلفة وهذا اصبح متوفر عبر الاتحاد شوب الآن .

الآن بعد أن عرفت طريقة اللعب، ننصحك بشحن ببجي للاستمتاع بمميزات إضافية في اللعبة، اشحن ببجي الآن من رصيد محفظتك البنكية مثل فودافون كاش في دقيقة!

كثير من الألعاب تطرح إصدارات جديدة بمزايا جديدة متطورة عن نسخة اللعبة الأصلية مثل لعبة فيفا 22 ولعبة كول أوف ديوتي حتى وصل الأمر اللعبة الأكثر شهرة لعام 2019 عند أول إطلاق لها لعبة ببجي موبايل العالمية، مؤخراً تم إطلاق PUBG New State نالت إعجاب الكثيرين من مُحبي لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile  ببجي نيو ستيت PUBG New State  

إذا كُنت من محبي لعبة ببجي العالمية الشهيرة بالتأكيد لن تجد صعوبة في تجربة لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State، عند تحميل ببجي نيو ستيت ستتفاجئ بالتشابه الكبير بين اللعبتين مع بعض الفروقات البسيطة، تحميل ببجي نيو ستيت لا يأخذ منك دقائق لتكتشف واجهات المستخدم المطابقة تماماً لببجي موبايل العالمية والكثير من العناصر المتشابهة من الخرائط، والأسلحة، وغيرها. 

شحن ببجي نيو ستيت عن طريق الاي دي من الاتحاد للخدمات التقنية - الإتحاد شوب

يمكنك بسهولة تحميل ببجي نيو ستيت Pubg new state حيثُ يتم تعيين اللعبة في عام 2051م تضم خرائط جديدة بالإضافة إلى خرائط ببجي موبايل الأصلية إيرانغل منها تروي والمحطة وإيرانغل 2051، وعناصر جديدة مثل السيارات الكهربائية الجديدة ومحلات الطائرات بدون طيار، من الأوضاع المفضلة للاعبين في ببجي نيو ستيت هو وضع Deathmatch على خريطة المحطة. 

يمكنك شراء نقاط ببجي نيو ستيت بكل سهولة من موقع الاتحاد للخدمات التقنية الرسمي أو مواقع الشحن والمتاجر لشحن البطاقات الرقمية منها الاتحاد شوب، تعرف عملات هذه اللعبة ب NC التي تعمل بنفس طريقة شدات ببجي موبايل Pubg mobile.

👇>>>   <<<
==============

2- شحن جواهر لعبة فري فاير للموبايل


 
Free Fire Diamonds Instant Top Up
 

شحن جواهر فري فاير

شحن جواهر فري فاير برقم id يمكنك من الحصول على أحدث المراحل والمجوهرات والملابس المميزة داخل اللعبة .. يمكنك شحن جواهر فري فاير المتوفرة في موقع الإتحاد شوب وعيش المغامرة.

تبدأ اللعبة بجمع خمسين لاعب غير مسلحين مع بعضهم في مكان واحد ثم نقلهم بواسطة طائرة إلى جزيرة نائية، يسمح للّاعب باختيار المكان الذي يفضله للقفز من الطائرة واستخدام المظلة للهبوط على الجزيرة ليبدأ سباق التسلح، فعند هبوطك ستكون أعزلاً تماماً، وعليك البحث عن الأسلحة والعتاد داخل المنازل في هذه الجزيرة.

يوجد منطقتين: حمراء و آمنة. بعد مرور بعض الوقت ستعطيك اللعبة رسالة تحذير بأن المنطقة الآمنة ستنكمش حتى تجبر آخر الناجين على التواجه فيما بينهم والناجي الأخير يكون الفائز ،وهنا عليك أن تتحرك لكي تبقى داخلها، لأن بقاءك خارجها يعني تناقص نقاط حياتك تدريجياً ، أما المنطقة الثانية هي المنطقة الحمراء، والتي تتحرك ضمن المنطقة الآمنة وعليك تفاديها والانتباه منها. وتستمر اللعبة إلى أن يبقى شخص واحد فقط على قيد الحياة.

طريقة اللعب بجواهر فري فاير

عند شحن جواهر فري فاير من الإتحاد للخدمات التقنية وبدء اللعب سيجد اللاعب عدة أطوار في اللعبة:

الطور الكلاسيكي (Classic) و طور التصنيف (Ranked)

بعد اختيار أحد الطورين وتحديد الوضع الذي يريد ان يلعب به اللاعب (وحيد، مجموعة، ثنائي ) يجد اللاعب نفسه في طائرة مع خمسين لاعب ثم ينزل من الطائرة وعليه البحث عن الأسلحة والموارد اللازمة

كلاش سكواد (Clash Squad)

يتم تحويل اللاعب مباشرة إلى حلبة قتال مصغرة بين فريقين من اربع لاعبين ويمر القتال من سبع جولات والرابح من يفوز اولا بأربع جولات

ساعة الزحمة (Rush Hour)

ينتقل اللاعب إلى طائرة برفقة 22 لاعب، بعد النزول من الطائرة في منطقة صغيرة من الخريطة مكتظة

لعبة فري فاير أصبحت الأكثر تحميلًا للجوّال لعام 2019، حصلت اللعبة على جائزة "أفضل لعبة شعبية" عام 2019 ، وحققت فري فاير أكثر من مليار دولار يمكنك الان شحن جواهر فري فاير بفئاتها المتعددة من الاتحاد شوب، لكي تحصل على أحدث الملابس والمجوهرات وابدأ البحث عن أهم الأسلحة وقاتل حتي النهاية.

👇
 
 
==============

3- شحن ذهب لعبة ابيكس ليجندز موبايل برقم id


من الآن سيكون شحن Apex Legends من الأمور السهلة من خلال الإتحاد شوب، فقد حاولنا جاهدين دعم عاشقي تلك اللعبة من الذين لا يتمكنون من الشحن وإكمال المسيرة المشوقة شحن Apex Legends برقم id الآن يمكنك شحن اللعبة والحصول على الكثير من المميزات والإضافات الرائعة، إضافةً للسكنات والكثير من التحديثات، والتي لا يمكنك الحصول عليها بدون شحن واستعداد من الناحية المالية يمكنك من الاستمرار باللعب، مثل شراء Battle Pass المحتوية على الكثير من الهدايا والجوائز المجانية، وإن كانت مرةً واحدةً بعد إتمام عملية الشراء لكنها تمنحك الكثير من الدعم. يمكنك شحن Apex Legends من الشحن والدفع المسبق، لتستمر باللعب المشوق، مكتشفاً الكثير من الأساطير، وإتقان اللعب التكتيكي الجماعي، والاستمتاع باللعب بحرية دون توقف، بشراء كل ما هو جديد باللعبة في السيزون الجديد، والحصول على المزيد من الشخصيات، والأسلحة، والكثير من المتعة والإثارة. أهمية عملات رصيد Apex Legends قم بشراء عملات Apex Coins لتخصيص شخصيتك، وهي عملة يمكنك استخدامها داخل اللعبة لإتمام عمليات الشراء للعناصر التجميلية الجديدة للشخصيات والأسلحة في متجر الاتحاد شوب من الشراء المباشر. يمكن استخدام عملات Apex للقيام بشراء حزم Apex التجميلية وفتح شخصيات جديدة من خلال المتجر داخل اللعبة. كما يمكن استخدام عملات Apex لشراء Battle Pass من المتجر داخل اللعبة برقم id. 👇


==============

نحن في خدمتكم دائماً
* بعد التأكيد من البيانات وإتمام الدفع، يتم الشحن من 5 دقائق الي 30 دقيقه أثناء مواعيد العمل الرسمية.
إذا كنت تريد مساعدة في إرسال رقم دفع إلكتروني فعال تواصل معنا أو إتصل بنا.
* تطبق الشروط والأحكام.
نتمني لكم تجربة لعب ممتعة!
 
⭐ الإتحاد للخدمات التقنية ⭐
 01000-6868-16
واتس اب:
العنوان:
الإسماعيلية - الشيخ زايد - خلف محطة وقود توتال - ش شبين الكوم
=========
‎ألعاب_أونلاين #ألعاب #جيمز #أمان #مصاري #ببجي #بابجي_لايت # شحن_علي_الطاير #Freefire #فري_فاير
#ببجي_موبايل
‎#PUBGM ‎ #mobilepayments
#ابيكس_بالعربي
‎#ألعاب_أونلاين #ألعاب #جيمز #أمان #مصاري #ابيكس #شحن_علي_الطاير
‎#ابيكس_موبايل ‎
#mobilepayments
#ابيكس_ليجندز_موبايل

Comments

Post a Comment

خدمات أخري

حلول التجارة الإلكترونية

حلول التجارة الإلكترونية حلول التجارة الإلكترونية - الإتحاد للخدمات التقنيه ننقلكم إلى فضاء التجارة الإلكترونية من خلال توفير أفضل منصات والتي تهيئكم لعمليات البيع على الانترنت وعرض المنتجات وإدارة العملاء وتهيئة عمليات البيع المباشر، وذلك من خلال ربطكم ببوابات الدفع بشكل سهل وبطرق سلسة تضمن لكم التواجد الدائم في سوق الانترنت، بالإضافة إلى تقديم التدريب الكامل في كيفية إدارة والتحكم بالمتجر للوصول إلى أعلى نسب النجاح والربحية. معًا نضع اللبنة الأولى لمتجركم الإلكتروني، ونرسم معكم خطوة بخطوة قصة نجاحكم. ابدأ بتدشين متجرك الإلكتروني الآن! لا تتردد في الإتصال بنا وطلب المساعده   ⭐ الإتحاد للخدمات التقنية ⭐ 01000-6868-16 واتس اب: https://wa.me/message/GV77JLOKK3PBL1 العنوان:  الإسماعيليه - الشيخ زايد - أرض الجمعيات - بلوك 32 قطعه 21 Location: https://g.page/ETIHAD_TECH  

إنترنت كافيه - سيبر كافيه

إنترنت كافيه  سيبر كافيه في اسماعيليه  سيبر كافيه في اسماعيليه

انتقلنا الي برج الصفوة في شارع شبين بالاسماعيلية

 انتقلنا الي برج الصفوة في شارع شبين بالاسماعيلية الاتحاد للخدمات التقنية ينقل المحل  السادة زبائننا الكرام يسعدنا خدمتكم من برج الصفوة في شارع شبين خلف محطة وقود توتال بالاسماعليلية بعد ان انتقلنا من المحل من ارض الجمعيات هذا وتستمر جميع خدماتنا عدا استخدام الكمبيوتر والانترنت والتصوير والطباعة. ومواعيد العمل من 10 صباحاً حتي 10 مساءاً وملتزمون بتنفيذ جميع العقود السارية بيننا وبين جميع المتعاقدين معنا. وملتزمون بدفع السندات في مواعيدها للسادة المستثمرين. تحياتنا  :) ادراة الاتحاد للخدمات التقنية   العنوان الجديد:    محطة وقود توتال - أمام نادي الكهرباء الإجتماعي - برج الصفوة - الاسماعيلية - مصر  ارقام التواصل 00201000686816 Location: https://maps.app.goo.gl/tjit7v4E43ga46pu9